Thursday 11 January 2018

9-12 - اشهر اللعب كورسو - الفوركس - المتاجرة


فري مونستر سبراي لابيل هذا الشهر نحن شريك مع وكالة التبديل لإنتاج تسمية مجانية للطباعة بالنسبة لك. أنها تتخصص في متعة، والأعمال الفنية مشرق حتى يعتقد أنها ستكون الشريك المثالي. ببساطة تحميل، طباعة، قص والعصا على زجاجة الخاص بك ليلة خالية من الوحش. وحوش حذار فري مونستر سبراي برينتابل وقد وضعت واحدة الخاص بك قليلا الخوف من المخلوقات التي تزحف في وكالة تبديل ليلة مصممة مجانا للطباعة ل بامبينو للمساعدة في الحفاظ على الأشرار بعيدا. هذه زجاجة سوف تساعد القليلين يشعرون بالأمان، إذا كانوا يشعرون أي وحوش هي قريبة من أنها يمكن أيضا أن تنفس أنفسهم. حاولنا مصباح السرير، وترك ضوء الحمام على، ووضع الرجل العنكبوت المفضل له في ليلة واجب 8211 لا شيء عملت. في محاولة لحل هذه المعضلة الجديدة التي توصلنا جاء مع فكرة استخدام الوحش بخاخ جعل منزلك منطقة خالية من الوحش. بنفس الطريقة التي يتم استخدام رذاذ علة للحفاظ على البق بعيدا 8211 محاولة هذا للحفاظ على الوحوش من الاختباء تحت السرير. ببساطة تحميل الملف أدناه، طباعته، وقطع لحجم الزجاجة الخاصة بك والعصا التسمية على. يمكنك أيضا الطباعة على ورق الملصق وقشر التسمية من ورقة دعم والعصا مباشرة إلى الزجاجة. قمنا بتصميم هذا التسمية لتناسب أي معيار الهواء أعذب. اختيار العطر الذي يحب طفلك 8211 مثل الفراولة والكريم. لقد جعلنا التسميات في مختلف الأحجام والأشكال، لذلك طباعة الحجم أو الشكل الذي يناسب زجاجة الخاص بك. يمكنك أيضا جعل رذاذ الوحش الخاص بك باستخدام بعض من هذه الوصفات المدهشة: باستخدام زجاجة رذاذ العادية، إضافة بضع قطرات من الزيوت الأساسية (مثل الخزامى) وبضع قطرات من تلوين الطعام. بريق يمكن أيضا أن تكون إضافة رائعة. إذا كان طفلك هو النوع الذي يعتقد فقط في البنود اشترى متجر 8211 جعل زجاجة خلال الوقت قيلولة. وإلا يمكن أن يكون هذا المشروع متعة لجعل معا. وأضاف الحكمة جميلة الغليسرين إلى المكونات باعتبارها مقاتلة الوحش خاص. زينت هذه الزجاجة الزجاجة مع بعض الصوف الملون حول الجزء العلوي من الزجاجة. الاتصال وكالة تبديل لأي من التصميم الخاص بك يحتاج 8211 تدعو عيد ميلاد، ديكور الحزب 8211 أنها تفعل كل شيء مثل صفحة الفيسبوك الخاصة بهم للحفاظ على تحديث مع تصاميم جديدة، والطباعة الحرة وتفاصيل المنافسة. اترك ردا تقدم بامبينو جنوب أفريقيا مجموعة من المنتجات تشمل عربات، وأنظمة السفر وأسرة السفر، والكراسي العالية، والسيارات ومقاعد معززة، ومشوا والاكسسوارات الحضانة. لدينا كل ما تحتاجه للحفاظ على واحد الخاص بك قليلا سعيدة وآمنة خلال السنوات الأولى. تصفح لدينا مجموعة كاملة من المنتجات على الانترنت. يمكنني تحويل 1،000 إلى 1 مليون مرحبا بكم في التداول من أجل العيش التحدي هذا هو المنصب الذي يجب أن يكون قد كتب منذ فترة طويلة. حتى وأنا أكتب الآن، أجد نفسي جعل الأعذار لوضعه لفترة أطول قليلا. أحتاج إلى القهوة 8230 تلك النوافذ تبدو قليلا dirty8230 8230yes، أنا حقا لم تنظيف النوافذ بلدي قبل كتابة هذا. ولكن ترددي في كتابة هذا المنصب يمكن أن يعني شيئا واحدا فقط. هذا هو وظيفة مهمة حقا ونشره هو التزام حقيقي. هناك عدد قليل من القصص من التجار تحول 1000 إلى مليون دولار. لكنها نادرة جدا. كلاهما لأنه من الصعب القيام به ولأن عددا أقل من الناس على استعداد لتكون مفتوحة حول هذا الموضوع. هناك عدد قليل من الكتب مثل معالجات السوق التي تعطينا لمحة عن كيفية نجاح التجار فعل ذلك. كان ذلك أحد الأسباب التي دعت إلى بدء تشغيل البودكاست. أردت أن أعطيك (وأنا 8230 تقريبا لي، إذا I8217m صادق) نظرة حقيقية على التجار الناجحين وما كان عليهم القيام به لبدء التداول بدوام كامل. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، هناك isn8217t الكثير هناك. أعتقد أن يذهب إلى النجاح في أي مجال. Let8217s تغيير ذلك، يجب we8230 قبل أن نبدأ، تذكر أن تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر والأداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبلية. الإعلان عن التجارة من أجل تحدي مع ذلك، وأنا أعشق بفخر تجارة تجارة الأبطال لتحدي المعيشة. في هذا المنصب، سأدخل في: دافعي للقيام بهذا التحدي كيف سأقيس النجاح توقعات واقعية حول التداول من أجل العيش، بدءا بحساب صغير لماذا يحتاج الفوركس المزيد من الشفافية (دوه) عندما يمكن للشفافية أن تدغك في الحمار كيف يمكنك الانضمام إلى، إذا كان هدفك هو خلق دخل بدوام كامل مع تداول الفوركس وأكثر إذا كان ذلك يهمك، اقرأ على 8230 حسنا، لذلك ربما كنت أتساءل لماذا تقول الصورة أعلاه 500 وعنوان هذا المنصب يقول 1،000. إذا الرياضيات بلدي هو أن بعيدا، ثم هذا التحدي هو بالفعل إلى بداية سيئة. دون 8217t تقلق، حسابي هو الصحيح. I8217ll ندخل لماذا هو 500، في وقت لاحق في هذا المنصب. ولكن أولا، let8217s ننظر في ما جلبت هذا about8230 لماذا I8217m القيام بهذا التحدي على مدى العامين الماضيين، لقد تم العثور عليه من الصعب وأصعب لكتابة المشاركات بلوق أن أحصل على متحمس. هذا هو واحد من الأسباب التي كنت قد فكرت فعلا حول إغلاق هذا الموقع أسفل 8230 مرات في العادة، خلال العام الماضي. يستغرق الكثير من العمل للحفاظ على حتى الحد الأدنى بلوق والبودكاست على قيد الحياة. ناهيك عن التكلفة. هذا الوقت والمال يمكن أن تنفق أفضل باكتستينغ. تمويل حسابي ومراجعة الصفقات بلدي. لذلك حصلت على التفكير 8230 ما الذي يمكن أن يحدث حقا فرقا في عالم تداول الفوركس كيف يمكن لهذا بلوق حقا أن يكون لها تأثير حقيقي، بدلا من أن يكون مجرد عرجاء آخر الحمار مدونة الفوركس وجاءت الجواب لي عندما ذهبت إلى قمة التاجر والمستثمر. هنا صورة من هذا الحدث. الجواب بسيط. توفير كيفية الحصول على نتائج تجارية متسقة. لا شيء آخر يهم حقا. إذا كان يمكن أن 8217t مساعدة الناس على القيام بذلك، ثم يجب أن أغلق هذا الموقع إلى أسفل. نجاح التداول يجب أن يبدأ معي. أن 8217s لماذا لدي الكثير من الاحترام لما تيم سايكس وفاتبيترادر ​​تقوم به. هم على استعداد لإظهار نتائجها على الجميع 8230 جيدة أو سيئة. لذا فإن هذا التحدي التجاري يجبرني على التركيز على أن تصبح تاجرا ناجحا. وهنا بعض الطرق الأخرى التي سوف يساعد هذا التحدي لي (ونأمل، أنت أيضا). أكونتابيليتي التداول وقد أبطال حولها منذ عام 2007. يمكنك قراءة بلدي أول وظيفة هنا. أن نكون صادقين تماما، والدافع بلدي للتجارة قد ذهب صعودا وهبوطا. هذا أمر طبيعي، لقد سمعت ذلك كثيرا في بلدي المقابلات المهنية تاجر. إذا كنت don8217t يكون أي شخص على البقاء مساءلة، فإنه يمكن أن يكون من السهل الحصول على قذرة. كنت قد فعلت ذلك أيضا، it8217s شيء طبيعي أننا قد فعلت كل شيء في نقطة واحدة أو أخرى. ولكن عندما كنت نشر الصفقات بلدي علنا، لا يوجد مكان للاختباء. ولكن هذا 8217s غرامة. سوف سجل صوتي تتحدث عن نفسها، جيدة أو سيئة. والمساءلة العامة ستكون جيدة بالنسبة لي. وخلاصة القول هي أنه عندما أنظر إلى الرسم البياني، ما زلت لدي رغبة عميقة في معرفة كيفية التداول بها. هذا كل ما يهمني. تعطيك نظرة حقيقية على تجارة الفوركس الكثير من الناس يدخلون في تجارة الفوركس، معتقدين أنهم يستطيعون تحويل 1000 إلى مليون دولار في الشهر. انها فقط doesn8217t العمل من هذا القبيل. الجحيم، من 500 إلى 50،000 قد يكون خارج قدراتي. ولكنني أعرف الناس الذين فعلوا بعض الأشياء المدهشة وأعتقد أنني يمكن معرفة ذلك أيضا. ولكن حتى لو فشلت، أريد أن أعطيك نظرة على العملية برمتها. لا مزيد من المشاركات فطيرة في السماء حول ما هو ممكن نظريا. نعم، I8217ve فعلت ذلك في الماضي، وكنت قد رأيت ذلك على بلوق أخرى أيضا. تعزيز الجمعيات الخيرية أنا أؤيد أعتقد أن الجميع لديه القدرة على إحداث فرق في العالم. كنت don8217t يجب أن يكون تاجر ناجح للبدء. سمعت I8217ve الكثير من التجار تطمح يقول 8230 8220 عندما I8217m تاجر ناجح، وسوف أعطي ل charities.8221 لا، لا، لا يمكنك أن تبدأ الآن حتى لو كنت تعطي فقط 5 في السنة، هل يمكن أن تحمل ذلك واقعيا يمكن لمعظم الناس. ليس لديك أي أعذار. تبدأ الآن وتحقق من قائمتي قصيرة من الجمعيات الخيرية. إذا كنت تريد حقا أن خطوة عنه، ثم الانضمام إلى فريق الإقراض التداول الأبطال على كيفا. أريد أن أستخدم هذا التحدي لرفع مستوى الوعي بهذه الأسباب. الصليب من العناصر على قائمة بطولي وأخيرا، وأعتقد أن السبب الوحيد لبدء الأعمال التجارية هو حتى تتمكن من القيام بأشياء مذهلة في حياتك. ما رأيك هو مدهش. المال هو لا قيمة لها جدا من تلقاء نفسها. ما هو قيمة هو ما يمكنك شراء مع أن money8230 الأمن مرة واحدة في العمر الخبرات مساعدة الآخرين اللعب بارد الحرية للسيطرة على وقتك وأكثر من ذلك بكثير 8230 لذلك أنا أيضا أن تظهر لك الأشياء التي أنا عبور بلدي قائمة البطولية. آمل أن تنضم لي في إنشاء قائمة البطولية الخاصة بك وتقاسمها معي. ربما يمكننا أن نفعل واحدة معا، يوما ما قريبا 8230 الهدف من التداول من أجل تحدي معيشي الآن دعونا 8217s ندخل في أهداف ملموسة 8230 سهل وبسيط، هدفي مع هذا التحدي هو توليد الدخل بدوام كامل من خلال الفوركس تداول الفوركس. وهذا يعني 7000 في الشهر، والحد الأدنى. هذا قد لا يكون الكثير بالنسبة لك، أو قد يبدو وكأنه ثروة. بغض النظر، أعتقد أننا يمكن أن نتفق جميعا على أنه دخل بدوام كامل، في أي مكان تقريبا في العالم. سأفعل ذلك بإحدى الطريقتين 8230 طريقتان للتداول من أجل العيش (مع حساب صغير) كما تعلمون، هناك طريقتان فقط للتداول لقمة العيش، إذا كان لديك حساب صغير حقا. أريد أن أبدأ مع حساب صغير حقا لأن هذا هو على الارجح حيث أنت الآن. وأنا أعلم هذا لأنني قد تواصلت مع العديد من القراء الأبطال التداول من السنوات وأوضاعهم متشابهة جدا. لذلك أريد أن أظهركم أن هذا ممكن، دون أخذ مخاطر مجنونة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه 500. لأنه سيكون هناك حسابين، وهذا هو السبب في أنني ذكرت 1000 في عنوان هذا المنصب. ولكن كلاهما سيتم تداولها مع أواندا لأنني يمكن استخدام الكثير نانو واستخدام المخاطر الصحيحة على كل التجارة. وسيتم تداول الحسابين بشكل مختلف جدا 8230 الحساب 1: بناء عليه أضعافا مضاعفة 8211 500 الرصيد البدء (حساب ث 8 الكرة) I8217m الذهاب لتحويل 100 إلى 1 مليون8230in سنويا. ترى المدونات التداول جعل هذه المطالبات يطفو على السطح في كثير من الأحيان، وأنها عموما مليئة القرف. ليس في طموحهم، ولكن في عزمهم. أنا بالتأكيد معجب وحتى دعم طموح هذه المواقع. لكنها عادة ما تنضج أكثر مما يمكنها مضغها وتذهب في غضون بضعة أشهر. إذا كانوا حقا مكرسة لتصبح تاجر ناجح، يجب أن تحصل على نسخة احتياطية على الحصان بعد أن تفجير حسابهم. ثم يجب عليهم مراجعة النتائج لمعرفة ما إذا كانت طموحاتهم واقعية لشخصيتهم. هل من الممكن جعل طن من المال مع حساب صغير ربما، ولكن من المؤكد أنه ليس من المحتمل. معظم الناس ليست السلكية لتجارة هذا جيدا، لفترة طويلة من الزمن. ولكن ماذا لو كان من الممكن لقد حاولت أبدا، لذلك أنا don8217t أعرف. هذا ما أريد أن أعرف لنفسي، أو سوف أتساءل دائما. وبالنظر إلى ميلي إلى أن يكون غونشي، وأعتقد أن هذا هو ممارسة جيدة لتمتد منطقة الراحة بلدي. ولا بد لي من استكشاف هذا الاحتمال. فقط أن تكون واضحة، وأنا don8217t يدافعون عن كونسلينغر 8230quite العكس، في الواقع. لذلك عرض هذا الحساب مع حبة الملح. I8217m أول من اعترف أنني قد ضربة هذا الحساب بها. لقد بدأت بالفعل تداول هذا الحساب. اطلع على النتائج هنا. الحساب الثاني: إنشاء سجل المسار والحصول على المستثمرين 8211 500 الرصيد الافتتاحي (حساب رئيس ث) الطريقة الأخرى لتصبح تاجر محترف هو إنشاء سجل ممتاز وجذب مليون دولار (أو أيا كان) من المستثمرين. هذا هو تماما في متناول معظم الناس. ولكن يمكن أن يكون محبطا. إن الحصول على بضعة دولارات فقط في التجارة يمكن أن يكون مثبطا. إذا كنت تستطيع الحصول على الملل، فمن الممكن للحصول على التمويل. كولين جيسوب هو شخص واحد يتبادر إلى الذهن. وقد عرض عليه صندوقا قيمته ملايين الدولارات، استنادا إلى سجله. حسابه ربما كان 8217t صغيرة مثل الألغام، ولكن النقطة هي أنه من الممكن. لقد بدأت بالفعل تداول هذا الحساب. اطلع على النتائج هنا. لماذا التجار دون 8217t نشر نتائجهم قبل أن ننتقل، let8217s نلقي نظرة على لماذا معظم التجار دون 8217t نشر نتائجها. قد تفترض أن I8217m استدعاء كل من doesn8217t نشر نتائجها عملية احتيال. وهذا هو بالتأكيد ليست القضية. نعم، هناك الكثير من الحيل هناك، ولكن هناك أيضا أسباب مشروعة لعدم نشر نتائج التداول الخاصة بك. ولا تكتمل أية مناقشة حول شفافية التداول دون الإقرار بهذه الحقائق. أنا أعرف الكثير من التجار الذين هم حقا جيدة وأنها تبقي على أنفسهم. رافائيل هو الذي يتبادر إلى الذهن. 8230and لسبب وجيه. يمكن أن تؤثر على التداول علم النفس الخاص بك أهم سبب لعدم نشر النتائج الخاصة بك هو أنه يمكن أن يكون لها آثار خفية على علم النفس التداول الخاص بك. يمكن أن تكون هناك حاجة لإثبات نفسك، أو يمكنك أن تتأثر آراء الناس 8217s. هذا هو أكبر تحفظي حول القيام بهذا التحدي. وأعتقد أن I8217m جميلة في مأمن من تعليقات people8217s. ولكن الحاجة لإثبات نفسي قد لدغة لي في الحمار. I8217ve تم القيام بذلك لفترة طويلة بما فيه الكفاية أنني don8217t أعتقد أن هذا سيكون قضية، ولكن لن أعرف أبدا حتى أفعل ذلك فعلا. مخاوف الخصوصية سبب آخر صالح هو أن معظم التجار ببساطة don8217t يريد الناس أن يكون كل شيء في أعمالهم. وهذا على ما يرام تماما أيضا. بالنسبة لمعظم، يمكن أن يكون التداول وسيلة للحصول على الحرية من وظيفة وجود شخص نظرة على كتفك. جعل سجل التداول الخاص بك العامة يمكن أن تجلب اهتماما لا لزوم لها لنفسك. لا شيء خطأ مع البقاء قبالة الرادار. توقعات خاطئة وأخيرا، هناك بعض الجوانب السلبية للنجاح الشديد، وخصوصا عندما كنت تدرس الآخرين كيفية التجارة. على سبيل المثال، Let8217s يقول أنه يمكنك جعل 200 في السنة، من التداول. نعم، يمكن لبعض التجار القيام بذلك. ولكن إذا بدأت تعليم الناس كيفية التجارة، فإن بعض طلابك قد يتوقعون أن يكونوا قادرين على فعل الشيء نفسه. ومع ذلك، ليس هناك خطأ في جعل 20 في السنة. الحق خصوصا إذا كان ذلك يناسب شخصيتك. إذا كنت تدير حساب 10 مليون، وكنت جعل 2 مليون في السنة، في 20. لا رث جدا. كما أنك ستفعل أفضل بكثير من معظم مديري الصناديق. ولكن إذا كنت جديدا على الفوركس وتتوقع أن تجعل 200 في السنة، قد ترى نفسك الفشل، حتى لو قمت 20. وهكذا، وهذا هو سبب وجيه جدا لعدم نشر نتائج التداول الخاصة بك. لذلك آمل أن نفهم الصورة الأكبر ونرى لماذا معظم التجار دون 8217t بث نتائجها. ولكن ماذا عن التجار أن تفعل Let8217s نلقي نظرة على that8230 ماذا عن ميفسبوك لا تسمح لي أن أبدأ بالقول أنني أحب ميفسبوك. هذا الموقع، ومواقع مثل ذلك، كان لها دور فعال في تحقيق المزيد من الشفافية والمصداقية لصناعة بدأت من ظليلة سيئة السمعة. فهي تسمح للمتداولين من جميع أنحاء العالم ببث نتائج التداول وجذب المال. ولكن مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها سوف تجد دائما وسيلة لمسمار شيء جيد. هناك بالتأكيد الكثير من التجار الشرعيين على ميفسبوك. ومع ذلك، هناك أيضا الكثير من هذه 8230 الحسابات التي تفعل بشكل جيد حقا لبضعة أشهر، ثم خزان فقط. وعادة ما تكون منحنى المجهزة، استراتيجيات الآلي. ماذا يفعل هؤلاء الرجال بعد هذا يحدث انهم مجرد بدء حساب جديد. وهذا يعني أن لديك لفرز طن من حماقة على هذه المواقع للوصول إلى حسابات حقيقية. وآمل أن تقلل هذا في المجتمع الجديد بناء I8217m. أريد أن أعطيك الوصول إلى أفضل من أفضل. المزيد عن ذلك في قليلا. ولكن الآن let8217s الحديث عن سجل التداول الخاص بي. نتائجي حتى الآن إذا كنت don8217t تعرف أي شيء عني، يجب أن تقرأ هذا المنصب. وبصرف النظر عن ذلك، أنا لم تفجر حساب التداول. معظم الأشخاص الذين أتحدث إليهم فقدوا حسابا كاملا، مرة واحدة على الأقل. I8217m لا أقول أن التباهي، ولكن ببساطة أن أشير إلى أكبر ضعف بلدي كالتاجر. I8217m لا تتاجر لعيش بعد، جزئيا لأنني أعتقد أنني أنا حذر جدا. أنا أيضا الحصول على تثبيط بسهولة بعد خسارة التجارة. إذا كان لدي زوجين من الصفقات خاسرة على التوالي، وأنا عموما استقال لبضعة أيام. لقد أخبرني والتر أن الحذر الشديد قد يكون أمرا جيدا. ولكن إذا كنت أريد حقا أن تنجح، ولست بحاجة إلى خطوة خارج منطقة الراحة بلدي. وهذا يمكن أن يكون مثبطا قليلا، ولكنه ضروري. أولا، let8217s ننظر في نتائج التداول بلدي حتى الآن. هذا هو حساب فكسوس التي كنت قد تويتينغ عن لفترة. كما ترون، I8217ve إلى حد كبير في التعادل ل awhile8230 انقر هنا لرؤية التقرير بأكمله. حول هيو كيمورا مرحبا، إم هيو كيمورا وهدفي هو خلق بدوام كامل، تداول الفوركس. إذا كان هذا هو هدفك أيضا، ثم أدعوكم للانضمام لي في الرحلة. وسوف كشف ما يعمل وماذا لا. والحصول على بعض المتعة في هذه العملية. انقر هنا لمتابعة لي على تويتر. جميع المعلومات لأغراض التعليم فقط وليس الاستثمار أو المشورة التجارية. I8217m مهتم بمعرفة نتائج مساعيك حيث أن هناك عدد لا يحصى من المعلمون هناك الذين يقولون أنهم حققوا بعض العودة سخيفة (عادة في أرقام مزدوجة عالية أو حتى الأرقام الثلاثية) على مدى سنوات عديدة وحتى تحققت نتائج لدعم ذلك. في حين أنا أعتقد من هؤلاء الرجال قد يكون قول الحقيقة، لكنه حقا يصرخ البقاء التحيز IT8217s أيضا شائعة جدا لبعض التجار الظليين لمتابعة في وقت واحد استراتيجيات متعددة في محافظ متعددة ثم تقدم فقط واحدة مع أفضل النتائج عندما يسعون للحصول على تمويل من الخارج المستثمرين. وأنا أقدر التواضع الخاص بك في الاعتراف بأن حتى تحول 500 إلى 50،000 لن تكون رحلة سهلة وسلسة بالنسبة لك، وأنا أتطلع إلى رؤية النتائج الخاصة بك. حظا سعيدا نعم، هناك 8217s الكثير من الحيل يمكنك استخدام 8230 توتال التحيز البقاء، في بعض الحالات التلاعب القيم الإسمية هو واحد آخر. الشيء الجيد حول ميفسبوك والنظم المماثلة هو أنه لا يمكنك ببساطة اختيار الحساب الذي يفعل أفضل. هناك أشخاص أكثر شفافية ومواقع مثل داروينكس تساعد بشكل كبير، ولكن لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه للحصول على القصة الكاملة على التجار. 8230 والقصة الكاملة isn8217t دائما ما تحتاجه سواء. شكرا، أقدر الكلمات المشجعة. نأمل كنت تتداول بشكل جيد أريد فقط أن أسأل لماذا كنت لا تستخدم رافايل فيرون استراتيجية التداول بوبل في حسابك الحقيقي منذ كنت مدير التسويق في التجارة للعيش أكاديمية كونها إمباث، أستطيع أن أفهم ما تقوله في هذه المقالة. من ما كتبته you8217ve، فمن الواضح أن كنت تريد بالتأكيد لجعل بدوام كامل تداول الفوركس الدخل. أنا جميعا لتشجيع الناس في رحلاتهم لتحقيق أحلامهم والعمل على جعله حقيقة واقعة. في بعض الأحيان، على الرغم من ذلك، وأنا أقول هذا بأقصى قدر من الصدق والصدق، يجب أن نغير اتجاهنا 8230 وتغيير الاتجاه، قد يفسر البعض كما الإقلاع عن التدخين. في الواقع أعتقد 8220quitting8221، بمعنى من المعاني، في واحدة من الأدوات الأكثر فائدة. لأن 8220quitting8221 يمكن أن تمكننا من بداية جديدة. في بعض الأحيان لدينا أهداف وأحلام ونحن don8217t نعرف كيف أصبحت أهدافنا وأحلامنا. على سبيل المثال، لقد أردت أن تجارة الفوركس منذ ذلك الحين أصبح هدفا من أمي 8217s للتجارة بدوام كامل من المنزل (لحظيا) 8230So، في البداية كان في الواقع شخص آخر 8217s حلم. ثم أصبح حلمي. وأعتقد إذا كنا نسخ ولصق من الآخرين أنه يساعدنا في منطقتنا task8230 ولكن نحن جميعا خاصة وفريدة من نوعها. كل واحد منا لديه دعوة خاصة، ونأتي إلى 8220poker table8221 ما لا يمكن لشخص آخر أن يحقق بسبب لدينا فريدة من نوعها نيس. طاولة البوكر I8217m مشيرا إلى الحياة نفسها، بالمناسبة. اعتقد في التوازن. إذا أصبح شخص ما أو شيء ما أكثر من هاجس في حياتي، وأبدأ إهمال أو التضحية بالمناطق الأخرى في حياتي، ثم أود أن استجوب هذا الهوس، وعما إذا كان أو لم يكن صحيحا 8217 ومفيدة بالنسبة لي ولأحبائي على المدى الطويل . في نهاية المطاف، كونه عامل أخلاقي حر، قوة الاختيار هي لك ومهما اخترت القيام به، I8217m هنا لدعمكم. نحن العالم، المستقبل و we8217re معا في دائرة الحياة. نعم، لقد ذكرت للتو مايكل جاكسون وأسد الملك في نفس الجملة على أي حال بينما كنت تقرر، تحقق من رمز اللون (i8217m أصفر) وأيضا القيام مبتي (i8217m أن إنف) .. إذا كنت تعرف نفسك، وسوف تكون الحياة أسهل بكثير وسوف تكون الرحلة أكثر استقامة بكثير. شكرا على الكلمات المشجعة غلوريا. أنت على حق، وأحيانا يجب حقا quit8230and وهذا أمر جيد. ولكن أعتقد أن تكون واحدة من أفضل في شيء، عليك حقا أن تستهلك من قبل ذلك. عليك أن تحب أن تفعل ذلك. أنا don8217t أعرف ما إذا كان هناك شيء مثل التوازن الحياة المهنية عندما كنت متحمسا حقا عن شيء ما. قد يكون مجرد حياتك. I8217ll تتيح لك معرفة عندما أحصل على هناك. مثيرة للاهتمام أن حصلت في التداول بسبب أمك. أنا دون 8217 تسمع ذلك في كثير من الأحيان. نأمل التداول الخاص بك يسير على ما يرام.

No comments:

Post a Comment