Sunday 21 January 2018

إكس فوركس - الفضيحة - الفلبين - عناق


هو شفوريكس عملية احتيال أدناه هو الحوار بعد أن رأى جدار الفوركس الملاحظات: صديق: نجاح باهر. رامبو أنت تلعب الفوركس لي: نعم. صديق: كيف كان لي: ماذا تقصد من قبل هذا الصديق: هل كسب أي ربح بعد لي: رقم بدلا من ذلك، وأنا أفقد الكثير جدا من المال. صديق. لي: لماذا سألت هل أنت مهتم بها أيضا صديق: نعم. مؤخرا سجلت نفسي في شفوريكس. ثم يواصلون الاتصال بي كل يومين يطلبون مني إيداع الأموال والانضمام إلى عضويتهم. كنت أفكر أنه قد يكون عملية احتيال، كما أنها تبقي على طلب مني المال، ما رأيك لي: (يضحك في قلبي، مثل هذا هههحها) رجل. أنا عضوهم. ربما معظم الناس الذين يسألون هذا السؤال كان نقص المعرفة حول ما هو الفوركس، وأنها تحاول نقل الخطوة الأولى إلى سوق الفوركس. أنا يمكن أن تعطيك نصائح سريعة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس، نعم الحق، شفوريكس هو وسيط، وماذا يفعل وسيط كسبها من كل معاملة قمت بها في حين بزيل زوج العملات الخاصة بك. إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل حول اختيار وسيط، قم بزيارة هذا الموقع إذا كنت كسول لقراءة قصة طويلة حول هذا الموضوع، وأنا أيضا يمكن أن أعطيك شرحا موجزا هنا: الأمن تحتاج إلى معرفة ما إذا كان وسيط كنت على وشك تسجيل في، هو صالح أو مصدق أو إذن أو ما تسمونه، حصلت على هذه النقطة. تحتاج إلى زيارة بعض من هذه المواقع أدناه قاعدة على البلد الذي الوسيط في، والقيام ببعض التحقق ما إذا كانت الهيئات التنظيمية أدناه: الولايات المتحدة: الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) المملكة المتحدة: المالية هيئة الخدمات المالية الأسترالية: اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار سويسرا: اللجنة المصرفية الفيدرالية السويسرية ألمانيا: بوندسانستالت فر فينانزدينستليستونغساوفسيشت فرنسا: شركة مصارف التمويل (أمف) تكلفة المعاملة كم يتم تحصيلها من كل معاملة كل معاملة تقوم بها، لديك دفع بواسطة انتشار. وهذا سوف يأتي في متناول اليدين في المستقبل، إذا كانت تكلفة انتشار عالية، وكنت غير قادر على القفز إلى المدى القصير، كنت فقط غير قادر على الربح كثيرا إذا كانوا يتقاضون لك 5 نقاط لكل معاملة وكنت تخطط للاستفادة فقط 10 نقطة . إيداع أو سحب تأكد من أنه من السهل بالنسبة لك لإيداع أو سحب أموالك. وسيط جيد يجب أن يكون ذلك. وهم يحتفظون بأموالك لتسهيل لك في التداول، وليس هناك سبب على إعطائك وقتا عصيبا على سحب أموالك. وينبغي أن تكون العملية على نحو سلس وسريع. هناك حول هذا الموضوع. إذا كان لديك أي سؤال، لا تتردد في التعليق أدناه. نأمل أن أتمكن من مشاركة بعض من تجارتي في المستقبل معك. بس: إذا أنا لم تفقد كل من أموالي. ) يا يا، زفوريكس يعطيني وقتا عصيبا أنا بحاجة إلى دفع 5 نقاط لكل معاملة، وهذا هو الكثير. أو ربما لا. اسمحوا لي أن أعرف ما هو وسيط كنت تعتقد هو أفضل أيضا. وسطاء الفوركس ز الأسواق 8211 مراجعة وسيط الفوركس ز الأسواق لا تجارة الفوركس ولكن أيضا CFD8217s والعقود الآجلة على world8217s الرائدة منصة تداول العملات الأجنبية. كما أنها تدعم منصة ميتاتريدر 4 التي تعد أفضل منصة تداول اليوم الفوركس، العقود مقابل الفروقات (كفد 8217s) والعقود الآجلة (إضافة كبيرة لأنك فازت ببيع المزيد من الحسابات على شركة وساطة أخرى فقط لتداول السلع أو العقود الآجلة) 30 مكافأة ترحيبية: حافز مالي لتصبح عميلنا الحصول على 30 مكافأة التداول على الإيداع الأولي الخاص بك لا قيود على مبلغ الإيداع الأولي لجميع العملاء مع ميكرو. اساسي . والحسابات التنفيذية المكافأة المتاحة للتداول في غضون 24 ساعة 10 مكافأة ولاء: أكبر رأس المال لنجاح أكبر يحتمل الحصول على 10 مكافأة التداول على كل إيداع واحد لا قيود على مبالغ الودائع الخاصة بك لجميع العملاء مع ميكرو. اساسي . والحسابات التنفيذية مكافأة متاحة للتداول في غضون 24 ساعة التجارة باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. مرنة جدا ومتنقلة إذا كنت تخطط للتجارة أثناء السفر. الدعم سريع جدا واستيعاب. التدريب عبر الإنترنت الفيديو تعليقاتي: المشكلة الوحيدة لدي حتى الآن مع قدرتها على التعامل مع الصفقات السريعة. في بعض الأحيان يتأخر التنفيذ قليلا. ويزيد انتشار من وقت لآخر. ولكن هذا مقبول عندما تنشر الأخبار. حتى الآن، I8217m سعيد مع هذا الوسيط وأوصي بها والالتصاق معهم على المدى الطويل. ببساطة بسبب مكافأة ترحيب 30 و 10 مكافأة الولاء. أي نوع من المكافأة مهم جدا لنجاح تداول العملات الأجنبية، أي أموال تضاف إلى رأس المال الخاص بك هو مفيد. تحديث: ز الأسواق هو نفس شم قد ترغب أيضا في محاولة التجارة الاجتماعية مع eToro8230 إذا كان لديك فقط باي بال كوسيلة للإيداع. I8217m التداول مع بلاكويل بضعة أشهر الآن. حتى الآن موافق نامان ونغ التداول والانسحاب. باكيت بو سيلا احتيال بلاكويل العالمية هو كس جيدة جدا أنها سوف ندعو لكم إذا كان لديك مشكلة. انتشار على ما يرام ولكن لا يزال قليلا قليلا مقارنة غيرها من السوق صانع وسيط لأن that8217s كيف عملهم كسب. كما أن ممثليهم أو ممثلي البكالوريا الدولية لديهم شفافية شديدة في تفسير الانتشار، وكذلك المخاطر. التنفيذ السريع في فتح الصفقة دون recote. it يمكن أن يكون أفضل بكثير في وجهة نظري وجهة نظر مقارنة مع السماسرة الآخرين. أعطي 4 نجوم من أصل 5 لهذا الوسيط. الحصول على الخصم من أموالك أنا don8217t تعتقد أنك تعرف ما كنت تتحدث عنه، عارية. دراسة المزيد عن العمل قبل التعليق أو الانضمام. دون 8217t إلقاء اللوم على الشركة وضباطها إذا كنت في الواقع كنت واحد الذين لا يعرفون كيفية التجارة أو ربما كنت مجرد يب منافس الذي can8217t تقديم خدمة أفضل إلى السوق. I8217ve تم التداول مع بلاكويل العالمية منذ 2 سنوات و أودعت 20،000، منذ أول مرة التقيت ممثل الشركة 8217s، حتى التقيت السيد شروين بالفعل في عدة مناسبات وانه رجل ذكي جدا المتواضع الذي يفهم بعمق حول الأعمال التجارية، أنهم لم يعدوا لي السماء والأرض، فهي شفافة جدا في شرح مستوى المخاطر في الأعمال التجارية وأيضا كيف يكسب سماسرة ستب، لماذا انتشار أعلى مقارنة مع غيرها من وسطاء صناعة السوق وحتى أنه نصحني بعدم الدخول في الأعمال التجارية إذا أنا لست على استعداد مع المخاطر. حقيقة أخرى، بلاكويل العالمية هي الشركة الوحيدة التي لديها اتفاق مكتوب مع جميع العملاء وصارمة للغاية مع امتثالها. في تعليق آخر من يدكم أعلاه، ذكرت أن 8221 هم المحتالين يختبئون وراء العديد من التراخيص التي حصلوا عليها 8221، وأنا أتساءل كيف يمكن لشركة مع جوائز متعددة أن يختبئ وراء العديد من التراخيص أو الهيئات التنظيمية العليا تحتاج إلى أن تكون واضحة حقا على هذا، don8217t يكون مضللا المنتدى مع شيء أن كنت don8217t الحدث يعرف ما كنت تتحدث عنه. تعليقات التاجر الذكية بذكاء. مرحبا أي شخص باستخدام فكسرو شرعي يوس وجهات النظر الثابتة والمتنقلة

No comments:

Post a Comment