Saturday 10 February 2018

في الجيش fapturbo -2- الفوركس السلام تداول


FapTurbo2 (ستيف كارلتي) قم بزيارة الموقع إم تشغيل FAPTurbo2 منذ 6 أشهر على حد سواء يوصي الوسطاء تالينكس وفكس الاختيار مع المعلمات دون تغيير ومع حجم الكثير الموصى بها. في فابتوربو بيغنيونغ كان يستخدم الكثير جدا أهداف الربح أخذ التي لم يتم التوصل إليها، وخسائر وقف كبيرة جدا في نفس الوقت التي تم الوصول إليها في كثير من الأحيان. وقد أدى ذلك إلى خسائر كبيرة جدا حتى عندما كانت التجارة تحقق أرباحا في البداية. وكثيرا ما لم يصل الروبوت إلى أهداف الربح، ثم تحولت الأسواق إلى أن تنتهي في خسارة فادحة. وفي الوقت نفسه مع فابتوربو ريل 2.2. أنها خفضت كل من الهدف و ستوبلوس المسافة وعرض زائدة توقف الخسارة لتجنب يخسر أنه حيث الفائزين قبل. والنتيجة هي أسوأ من ذلك: الآن ما زلت أحصل على حوالي 50 لوسرز التي تصل إلى وقف الخسارة مع خسائر كبيرة ولكن على الجانب الآخر الفائزين ليست كبيرة مثل خاسر لأن استخدام توقف زائدة يعني في كثير من الأحيان إلى اتخاذ انتصارات التي هي أصغر ثم الأصلي الربح. حتى إذا كان لديك حوالي 50 لوسرز و لوسرز هي في الغالب أكبر من الفائزين، فمن الواضح ما هي النتائج: لقد فقدت 10 من محفظتي الأسبوع الماضي وحده مع صف من 6 لوسرز. أعطي حقا Fapturbo2.2 فرصة للقيام بالأشياء الصحيحة، ودائما استخدام أحدث مجموعات باراميت وهلم جرا، ولكن بجانب ما يقوله الفريق عن الأداء العظيم الذي وصلوا (في وضع المحاكاة) لا أستطيع أن أؤكد أن الوسطاء لا عذر للأداء العام السيئ، لأنها هي الموصى بها. ملخص بعد 6 أشهر من التداول: حساب تالينكس: فقدان 34 فكس حساب كويس: فقدان 8 (كنت الفوز 20 بعد بضعة أسابيع) فاب Turbo2 ربما لن تجعل أي أموال خطيرة، لأن الفقدان إلى كبيرة بالمقارنة مع الفائزين. مع هذه النسبة سوف ناد ما يقرب من 90 الفائزين، وهو ببساطة ليست واقعية على نظام التداول مدويم المدى (وضع غير المستغل) بر روبرت غريب لرؤية هذه الاستعراضات سيئة هنا، لأن فابتوربو 2 ممتاز. لقد استخدمته منذ يناير 2014، حتى 8 أشهر بالفعل. إم باستخدام فكس تشويس كوسيط. فابتوربو 2 يجعل باستمرار المال بالنسبة لي. كل شهر منذ البداية. لتكوين لقد استخدمت دائما الإعدادات الافتراضية وفي الآونة الأخيرة القرص محددة القرص التي يمكن تحميلها من فابتوربو 2 الموقع. بالنسبة لحجم اللوت يمكنني استخدام الحساب الموضح في الوثائق: 0.01 لوت لكل 200 حساب حجم. كتبت هذا الاستعراض فقط لإعطاء احترام للمطورين. و إي يعمل مثل سحر ومواكبة الزملاء العمل الجيد مشمس تحية من فنلندا عزيزي FAPT2 مستخدمين هنا على فبا، ونحن نفهم بعض منكم تشعر بالقلق مع الطريقة لدينا تجارة الروبوتات FapTurbo2 بريميوم. أول شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن الروبوتات فابتوربو لدينا كانت دائما التجار الاتجاه المعاكس، وهذا هو السبب في المواقف التي اتخذتها الروبوت قد يبدو غير بديهية بالنسبة لك. ومع ذلك، أنت لا حول لهم ولا قوة في هذه المسألة قدمنا ​​جميع المعلمات الممكنة التي يمكن استخدامها إما صقل تجارة الروبوتات وتصفية الصفقات السيئة كذلك. إذا كنت لا تتفق مع الطريقة الروبوت لدينا يختار الاتجاهات التجارية، ببساطة تعيين ريفيرزيترادينغ المعلمة إلى 1 (الأمر الذي سيجبر الروبوت للتداول مع الاتجاه بدلا من ضد ذلك). وعلاوة على ذلك، يجب عليك استخدام مرشحات الروبوتات مثل فيلترما و تريندفيلتر لتصفية الصفقات التي يمكن أن تذهب سيئة مع اتجاه وسيط قوي. شكرا جزيلا لأولئك الذين قدموا ملاحظات إيجابية، كلماتك مشجعة ويلهمنا على السعي لتحقيق نتائج أفضل. ونحن نسعى دائما لتحسين الروبوتات لدينا وأدائها. مع FAPT2، وهدفنا هو القيام بذلك على المدى المتوسط ​​الذي يختلف عن نهج سلخ فروة الرأس التي استخدمناها مع FAPT1 في وقت سابق (عندما ينتشر السماسرة كانت أكثر تفضيلا إلى سلخ فروة الرأس مرة أخرى في اليوم مما هي عليه الآن) إذا كنت لديك أي مشاكل فنية أو مخاوف، لا تتردد في الكتابة فريق الدعم لدينا في قسط (في) fapturbo2. نحن نرد على رسائل البريد الإلكتروني عادة في غضون 24 ساعة، وتصل إلى 48 ساعة (خلال عطلة نهاية الأسبوع)، لذا يرجى الحفاظ على هذا العقل والتحلي بالصبر معنا، وسوف نعود اليكم في اسرع وقت ممكن لندن، المملكة المتحدة لم يحاكم FT2 ولكن فت 1 (V56 ) لا تعمل ولكن غير منتظمة جدا. اختبرت ضد 57 وكان ذلك فظيعا حتى عاد إلى 56 على حساب حقيقي مع الأولي 100 وديعة وفي 3 أشهر تضاعفت أموالي ولكن منذ أضع المزيد من المال في (1000) الأداء كان صدمة على الرغم من أنني قد فاز الصفقات هناك أكثر بكثير من الخاسرين. أنا على الأرجح خندق ذلك كما ستعمل أبدا جعل أي أموال خطيرة. روسيا، الاتحاد الروسي مرحبا جون h. t. هيو تحتاج إلى تشغيله على ميفششويس أن يكون نفس النتائج كما يدعون. أنا تشغيله يعيش على ميفكسشويس وحتى الآن جيد جدا أنا حتى 23 منذ يوليو 1. كنت تشغيله على حساب كبار السن أيضا منذ فبراير، أن واحد فاز كل شهر باستثناء سيئة شهر مايو أن أسك يصل 49 بعد أن كان 67 في وقت سابق ولكن الآن يتعافى مرة أخرى. وسوف آخر في وقت لاحق تحديث هوليستر ميسوري، الولايات المتحدة الأمريكية لقد تم تشغيل فابتوربو 2 مع وسيط الموصى بها منذ صدوره. تشغيل مع الإعدادات الموصى بها. لقد كان شيئا ولكن أكثر سهولة بدأت مع حساب 1500، الآن وصولا الى 611. لم يكن أبدا في الأسود. قطعة لا قيمة لها من غير المرغوب فيه 2014-01-02 2Star لقد تم تشغيل FT2، على حساب حقيقي، لأنه تم الافراج عنه. لديك لاستخدامه على واحدة من المواقع التي يوصي، لم تصدر واضحة جدا حتى شرائه. حتى الآن هو حقيبة مختلطة جدا. نسبة الفوز حوالي 50. تشغيل مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبشف، و بتك. لا يعمل بشكل جيد للغاية مع بتك، ويبدو أن وضع أوامر فقط في الوقت الخطأ. الآن بعد شهر واحد تشغيل حسابي هو كسر حتى، وسوف أضيف إلى هذا الاستعراض كما تقدم الأمور. كان لي فت 1 تشغيل على إنفستتكفس التي تحولت إلى أن تكون شركة الاحتيال كما رسائل البريد الإلكتروني للسحب ذهبت دون إجابة، ولكن مع انتشارها منخفضة وإغلاق في وقت مبكر أنا جعلت أكثر من 10K على إيداع 1.5K في 3 أشهر. بعد الانخفاض في نشاط السوق لم تقدم فت أي ربح على الإطلاق. FT2 لم يحقق أي ربح على الإطلاق. هذا التسويق على مستوى عال يفعلون يبدو أن بشكل فاضح على إكساجيراتيدين وصفه. هاي ويكومب، المملكة المتحدة فاب توربو 2 تم شراؤها من خلال كليكبانك بعد النظر في شراء قبل بضع سنوات والتفكير كما كان حولها لفترة طويلة قد يكون من المفيد إعطاء فر 2 الذهاب. البرنامج لم يقترب أبدا من تحقيق ربح يفقد 6 أكثر من 2 أشهر. بعد الاتصال بهم قيل لي أن ننتظر نسخة معدلة التي تبين أن يكون قليلا عملة وزارة الدفاع التي تحتاج إلى إيداع حساب حوالي 2000 لجعلها تعمل. على ما يبدو الرجال في فاب توربو يقضون معظم وقتهم البريد الإلكتروني لقاعدة العملاء في محاولة لكسب المال من خلال الوسم التابعة لموردين آخرين على الفوركس. لا تضيعوا الوقت والمال مثل معظم الآخرين لا يعمل ولدي البيانات لإثبات ذلك. وهو ما يكفي لهذا الروبوت. وأظل فقدان المال في هذا 2 أشهر لا تشمل خدمة فس 40EUR شهريا. كل التجارة المفتوحة الجديدة تبدو غبية جدا، والفوز نسبة رهيبة جدا جدا. ومختلفة عن موقع فتبتو. أنا التوقف عن استخدامها اليوم وتأكد من مطالبتهم برد المال الخاص بي. بخيبة أمل و إضاعة وقتي. احصل على رمز القطعة الفوركس مراجعات وتصنيفات اختبارات الأداء الفوركس الفوركس التجار محكمة تجارة الفوركس التعليم والمنتدى منتديات الفوركس التقويم وأدوات نسخ حقوق الطبع والنشر فوركسبيسارمي. كل الحقوق محفوظة. جيش السلام الفوركس، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والدولي. فابتوربو (ستيف كارلتي) مراجعة الموقع الإلكتروني مراجعة فريق الإشراف ملاحظة: نعلم بالفعل أن صورة ماركوس ليري هي ممثل من خدمة توفر للمتحدثين على الويب. وقد تم تناول ذلك على نطاق واسع في صفحة استعراض استراتيجية الخدمات المالية. فابتوربو هو منتج كليكبانك. يتم توفير جميع المنتجات التي تم شراؤها من كليكبانك مع 60 يوما ضمان استعادة الاموال التي تمنحها كليكبانك نفسها. البائع لا يقبل أموالك مباشرة، ولا توفر العوائد. إذا كنت ترغب في استرداد، يرجى الذهاب مباشرة إلى كليكبانك. و فابتوربو MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار فابتوربو الآلي برنامج تداول العملات الأجنبية لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على الحسابات التجريبية من قبل فوركس بيس أرميتراد التداول فابتوربو الفوركس الروبوت ليس فقط أزواج العملات ولكن أيضا يتداول كريبتوكيرنسي بيتكوين لقد كان تجربة خيالية مع فابتوربو الموظفين. انهم لا يفكرون حتى لثانية قبل صياغة البريد الإلكتروني، وجميع اللاعبين، أليكس، يعقوب جدا وقحا جدا مع العملاء. أنا لست متأكدا مما يعطيهم الحق في أن يكون وقحا. ينسى أنهم في الأعمال التجارية لأننا شراؤها. تجدون موضوع البريد الإلكتروني مع الرجال فابتوربو: قضية. لقد طلبت منهم تغيير حسابي المباشر لا يرتبط مع إي ورفضوا يقولون انهم قد غيرت ذلك مرات كثيرة جدا. فقدوا المزاج أسرع بكثير مني وكان وقحا في كل وقت. شروطهم وشروطهم في بدف يقول يمكنني تغيير يعيش أي وقت ولكن لا تزال رفضت تغييره. ---------------------------------- ونحن لن تسمح أي مزيد من التغييرات على رخصة فابتوربو الخاص بك. لقد أرسلت إلينا طلبات متعددة لنفسه من قبل. إذا كنت ترغب في تفعيل فابتوربو على حسابك الجديد، يرجى شراء رخصة فابتوربو جديدة أنت لم تذكر هذا. حساب فكسوبين الذي قمت بتغييره مؤخرا لديه قضايا إم غير قادر على إيداع الأموال بسبب القيود من قبل البنك بلدي. لذلك يجب أن أعود إلى نفس الوسيط. لماذا ذكر نت هذا من قبل. إم لا اكتساب أي شيء هنا عن طريق تغيير الوسطاء لقد أودعت بالفعل المال في حساب جديد مع الكثير إذا تكاليف المعاملات ورسوم تحويل العملة. سأضطر إلى تصعيد هذا إذا لم يتغير. يجب عليك دائما إبلاغ مثل هذه الظروف أو قال لي أتليست آخر مرة طلبت منك تغييره يرجى توجيه ذلك إلى مدير أوبس الخاص بك. وفي الوقت نفسه سوف أكتب إلى ستيف لا تجعل أي تهديدات محجوبة عن الحاجة إلى تصعيد هذه المسألة لرؤسائنا سوف اقول لكم بالضبط نفس الشيء الذي أبلغنا لكم منذ نيسان / أبريل، كنت قد قدمت عدة طلبات لتغيير في الحساب الخاص بك وهذا هو شيء نحن لن نشجع أي أبعد من ذلك، هو أن واضحة. ردنا عليك لا يزال هو نفسه: سيكون لديك لشراء ترخيص جديد، لن يكون هناك أي تنازلات بشأن هذه المسألة حتى بالنسبة لك تصعيد إلى المشرف الخاص بك هو تهديد لكم. أنت لم تجيب على سؤالي، منذ متى قررت عدم تغيير رقم الحساب المباشر، وحيث أنه يعتبر أنه قد غيرت الكثير من الحسابات. إذا كان هناك حد في تغيير في عدد الحسابات الحية لماذا هو أنك لم تبلغ الزبائن عن هذا الحد. أنا لا أعمل في شركة فاب لذا يرجى لا تتوقع مني أن أعرف كل هذا. كنت دائما كنت أقتصر على تغيير الحسابات الحية إذا كنت أعرف أن هناك مثل هذه الحدود موجودة. لماذا هو أن تأتي فجأة ش مع مثل هذه الظروف. لقد غيرت الكثير من الحسابات الحية لأنني لا يعيش اختبار مع وسطاء، وأنا لا تجريبي ذلك، كوز التجريبي يختلف اختلافا كبيرا مع العيش. الآن، فإن القضية ليست مجرد تغيير حساب لا، من أي وقت مضى كنت الطريقة التي رد فعل والاستجابة غير مقبول في صناعة خدمة العملاء في أي مكان. هذه ليست المرة الأولى، ولكن يبدو لك أن تفقد مزاجك يجب أن أسرع من العملاء، الاستفادة من الكلمات، وإعطائها حادة للعملاء الخ أن ننسى أن المهمة المطلوبة للقيام به يتطلب الصبر ومجموعة محددة من المهارات والتي لم يكن لديك .. فقط لأنك تعمل في الشركة التي لديها منتج كبير لا يعطيك الحق في الرد بهذه الطريقة مع الزبائن .. إم أخذ الألم الاتصال المشرفين نفسي والراحة في سلام ... يرجى لا تحصل على تأكيد للرد على هذا، أنا لا تحتاج إلى الرد. تشيلاكس. وكما أعلمنا في وقت سابق، فإنك على دراية بمتطلباتنا وقواعدنا فيما يتعلق بالحساب المباشر الوحيد لكل ترخيص، وهي مذكورة أيضا في منطقة الأعضاء. يجب عليك التحقق مع فكسوبين أولا عن قدرتك على تمويل حسابك قبل أن تطلب منا تحديث الترخيص الخاص بك. لن يتم استيعاب أي تغييرات أخرى في الحساب إلى رخصتك الحالية أنت غير مؤهل أيضا لاسترداد الأموال. يمكنك شراء ترخيص جديد من منطقة الأعضاء لدينا بسعر مخفض قليلا ثم إضافة حساب حقيقي جديد إذا كنت ترغب في ذلك. شكرا هل يرجى إلقاء نظرة على لقطة الشاشة المرفقة في هذا البريد الإلكتروني. لها لقطة الشاشة من خطوط من فابتوربو 57 دليل بدف. وفقا للخطوط في أنني يمكن أن تغير دائما وسيط من خلال إثبات الإثبات. إنفاكت فعلت تغيير وسيط مثل 10 مرات الآن، وفي كل وقت وافقت بلدي تغيير رقم الحساب. ثم لماذا فجأة كنت إنكار ذلك. حتى لو كنت قد ذكرت في مكان ما على شبكة الإنترنت أن الحساب مرتبط فقط حساب والأشياء التي غيرت حسابات في كل وقت. إذا كنت قد قلت لي أنك تفعل ذلك فقط على أساس استثناء أو شيء كنت قد فهمت. كل هذا الوقت إم الاختبار التجريبي الحسابات الحية، نعم، أنا لا تفعل التجريبي. أنا مباشرة إيداع كميات صغيرة واختباره على الهواء مباشرة. إذا كانت قوات الدفاع الشعبي لديها خطوط تقول أنه لا يمكن تغييرها أو أتليست إذا كنت قد قال لي شيئا عن ذلك كنت قد اقتصرت دائما نفسي فتح حسابات جديدة والاشياء حول فقط مع حساب واحد. كما أطلب منك تحديث بدف مع شروط واضحة بحيث لن يتم تنفيذ العملاء الآخرين عن طريق مثل هذا التضليل. من فضلك إفهم. إم لا تحاول استخدام إي على حسابين. إم متأكد في أي وقت من الأوقات يعمل فقط على حساب واحد الحية. لم أكن أعرف حتى لا هناك قيود البنوك لسماسرة محددة. فمن المدهش جدا بالنسبة لي. بالنظر إلى حقيقة أن. تابعت المعلومات المقدمة في لك بدف الخاصة التي يمكن تغييرها وسيط. يرجى تغيير حسابي رقم. هذا ليس أليكس. اسمي يعقوب وأنا جزء من فريق الدعم فابتوربو. نحن لا نشجع عدة تغييرات متعددة في أرقام الحساب المباشر على تراخيص العملاء. لقد أعلمنا من قبل من قبل واستجابتنا لا تزال هي نفسها. في الوقت الراهن، ترسل لنا البراهين إغلاق كما هو مطلوب، ونحن سوف إحالة قضيتك إلى الإدارة العليا للنظر فيها. هذه هي المرة الأخيرة التي سوف نتسامح مع أي طلبات أخرى على الترخيص الحالي الخاص بك. لم نتلق ردا من إدارتنا بشأن قضيتك حتى الآن. عندما نفعل، سنقوم الرد عليك. حتى ذلك الحين، يرجى الانتظار أو يمكنك شراء ترخيص جديد. لا تتهمنا تضليل أعضائنا، وخصوصا عندما يتعلق الأمر إلى العملاء مثل نفسك الذين يحاولون إساءة استخدام نظامنا والكرم. لقد قدمنا ​​لك تحذيرا كافيا في المرة الأخيرة التي لن نتعرف فيها على أي تغييرات أخرى على رخصة فابتوربو. لم نتلق أي استجابة مواتية من قبل إدارتنا بشأن طلبك حتى لا تفكر في الموافقة. ومع ذلك، سأقوم بتحديث الترخيص الخاص بك واحد الوقت الماضي، شريطة أن توافق على عدم إرسال أي طلباتنا من هذا النوع أكثر من الآن فصاعدا. إذا كنت ترغب في التداول على أي حساب حي آخر، سيكون لديك لشراء ترخيص جديد بغض النظر. لن يكون هناك المزيد من التنازلات عندما يتعلق الأمر بحسابك. وتكون حذرا جدا مع اختيارك من الكلمات. إذا كنت ترغب في تسريع هذا الطلب من يدكم، لا أشر إصبعك بعد الآن في الولايات المتحدة. هل هذا يفهم ---------------------------

No comments:

Post a Comment