Friday 9 February 2018

ترتيب الكتاب - fx - الفوركس المصنع


كيف أمر كتاب سلخ فروة الرأس العمل التقاط انتشار شراء العرض وبيع الطلب. أما بالنسبة لاستراتيجيات كتاب النظام، غوغل سوبي كتاب النظام والبدء في القراءة. هذا بالضبط. يجب أن يكون لديك مستوى 2 و تيمبزاليس. المستوى 2 للأوامر، تيمبامزاليس لمعرفة مدى سرعة هذه الطلبات يتم شغلها. ثم يمكنك اختيار الأسهم التي ليست سريعة جدا تتحرك، ولكن ليس بطيئة جدا جدا إما، ويجب أن يكون هناك انتشار أكثر من 1-3 نقطة، حوالي 6 وما فوق. لذلك، كنت نلقي نظرة على مستوى 2، والكتب على كلا الجانبين لا تبدو الدهون جدا، تظهر الحوامل أوامر يجري شغلها ويظهر من خلالها إين أنها يتم شغلها في معظم الأحيان. نلقي نظرة على الرسم البياني لفكرة عامة للاتجاه الأسهم، وتذهب بنفس الطريقة. لذا، إذا كان السهم يرتفع عموما، وكان لديك انتشار من 10 نقطة، ويقول جانب العرض 30.00 وتقديم جانب 30.10. ما تقومون به هو تقديم عطاءات، لذا يمكنك وضع عرض سعر في 30.00 من خلال إين يتم شغله في معظم الأوقات (تامبس)، وبمجرد الانتهاء من ذلك، (وضعك في أن يكون، 0)، تقدمون في 30.10، وانتظر أن يتم ملؤها. مرة واحدة كنت، يوفي جعلت 10. هذا هو الجزء التقني من هذه الاستراتيجية. حاول إيف للقيام بذلك على الفوركس مع تجريبي إفكس، الملاح لديها مستوى 2، ولكن لا يتم شغل التجريبي من قبل أوامر الحية، من الواضح، لذلك لم تعمل بها جيدة كما أردت، أنا لا تملك حسابا حية معهم رغم ذلك. تراكس تيبيداكس تيبيدوكس. دوكاسكوبي البنك لديها مستوى إن 2 جدا، ولكن كنت لا ترى جميع اللاعبين الكبار في 2 أشهر من التداول معهم كان اثنين فقط الوضع السلخ فروة الرأس واضحة. بير أوسشف - 94.02-كان الأمر على طلب 500 ميليون (عادة عمق السوق يظهر 150). عندما كان شغل السوق الانتقال إلى 94.17. و اليورو مقابل الدولار الأميركي - 1.3850 - محاولة 1000 مليون (ذهب السوق من خلال 2 نقطة صعودا وهبوطا 30 نقطة) حسنا دوكاسكوبي لا تظهر لك عمق الكتاب الكامل. فقط 5 مستويات (5 أفضل عروض الأسعار أو العروض) أورديربوكس ل فكس يجب أن تظهر لك عمق كامل من أجل أن تكون فعالة. ناهيك عن أن يكون لها أن تكون محايدة على أساس، وليس وسيط منحرفة لأوامر الخاصة بهم القادمة التي تسبب لهم لنقل الأسعار والإمدادات من المخزون. تم إلغاء العضوية انضم في أغسطس 2006 11،987 المشاركات تحتاج بيانات المستوى 2 و وسيط إن أي العقود الآجلة الكاملة 10 لكل نقطة دقيقة، والتي سوف تمكنك من وضع أمر شراء على المناقصة، عليك ثم الجلوس في جديلة على نحو فعال حتى طلبك شغلها، إذا فإن السوق يتحرك حتى لم تحصل أبدا شغل كما كنت تحاول شراء أقل من تسأل. المستوى 2 يتيح لك رؤية أوامر والنظام الخاص بك تظهر في جديلة، لكنه يتحرك حتى لعنة بسرعة لها معنى و يول فقط ينتهي يحدق في ذلك وساعات سوف يطير شراء. لا شيء لها، ولكن للقيام بذلك. التمسك خطة فول. تم إلغاء العضوية انضم في نوفمبر 2010 85 المشاركات حسنا دوكاسكوبي لا تظهر لك عمق الكتاب الكامل. فقط 5 مستويات (5 أفضل عروض الأسعار أو العروض) أورديربوكس ل فكس يجب أن تظهر لك عمق كامل من أجل أن تكون فعالة. ناهيك عن أن حصلت على أن تكون محايدة، وليس وسيط منحرف لأوامر الخاصة بهم القادمة التي تسبب لهم لنقل الأسعار والإمدادات من المخزون. فوريكس المستوى الثاني (عمق السوق) يتبعني مع كتاب النظام يمكنك اتباع دفتر (عمق السوق ) معلومات نشر من وقت لآخر. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية التغلب على الرجال تداول عالية التردد ترسل لي تدليك خاص، وأنا أعطيك تفاصيل مجانا. أنا لست هنا لكسب المال، وجدت أن المزيد من الناس الذين يستخدمون هذا الأسلوب يمكن أن تغلب على الرجال هفت. عليك أن يكون القاضي بعد. لقد تم تداول الفوركس على مدى السنوات ال 12 الماضية وكانت ناجحة على مدى السنوات ال 8 الماضية. أود أن أتحدث عن بيانات المستوى الثاني (تدفق النظام) لماذا أعتقد أن هذا هو السبيل الوحيد للتجارة ولا شيء آخر يعمل. هذه معلومات قوية جدا في اليد اليمنى. أولا أود أن أسأل هذه المسألة من الجميع هل تعرف لماذا 97 من تجار التجزئة تفقد المال وحوالي 3 كسب المال كم عدد المرات التي سمعت أن التداول هو 80 النفسية و 20 هو التقنية وإدارة الأموال ومع ذلك لا يزال معظم الناس تنفق أكثر من 80 من وقتهم في محاولة للبحث عن الكأس المقدسة أو النظام النهائي بدلا من العمل على علم النفس. قبل أن أحصل على تدفق النظام (المستوى الثاني) معرف أود أن أقول هذا، هل تعلم أن الدماغ يتلقى 200،000،000،000 بت من المعلومات في الثانية الواحدة ولكن عقلك يمكن فقط معالجة 2000 بت منه. إذا كنت يمكن أن نفهم و الراب رأسك حول هذا المفهوم ثم ترى أنه ليس هناك من الصواب والخطأ. أنت تجادل أقل مع الجميع. عقلك هو سيد في الحديث الذاتي. كلما كنت تفعل شيئا خاطئا فجأة الدماغ يذهب إلى وضع دفاعي. وسوف تحاول اقناع لكم ان كنت لم تفعل أي شيء خاطئ. كان واسنت خطأ كان شخص إلسيس خطأ. إذا كنت تأتي إلى استنتاج أن الدماغ يمكن معالجة 2000 بت من المعلومات في الثانية فقط وبقية المعلومات التي حصلت عليها مفقود وليس لديك الوصول إليها بوعي، ثم يمكنك تدريب نفسك عقليا لتكون أكثر انضباطا. هل تعلم ما يمكنك القيام به سوى شيء 2 إلى 4 مرات سمعة طيبة قبل الحصول على مشتتا أنا أعتقد التداول مع الرسوم البيانية مثل القيادة سيارتك باستخدام مرآة الرؤية الخلفية. هل تعتقد أنك يمكن أن تدفع بالسيارة من خلال مشاهدة في مرآة الرؤية الخلفية الخاصة بك أو إذا كنت ترغب في دفع إلى الأمام يجب أن تبحث من النافذة أمامك. اسأل نفسك عن عدد الأنظمة التي جربتها حتى الآن، وكم من تلك الأنظمة التي كنت قادرا على كسب المال معها لماذا تحاول جعل الأمور أكثر تعقيدا لنفسك فقط يبقيه بسيطة قدر الإمكان فلماذا هو أنك لا تزال تفقد المال كن صادقا مع نفسك مرة واحدة في حياتك. حتى إذا لا يهم إذا كنت جيدة في ملء عملة، إذا كان يأتي الرأس أو الذيل يجب أن تكون قادرة على كسب المال مع 2: 1 مكافأة المخاطر. فلماذا لا أراهن عليك بعد قراءة هذا هناك الكثير من الناس الذين يدعون أننا ناجحون، وبدء اختيار لي لماذا أنت هنا. إذا كنت تفكر في التداول هذا هو شيء سهل جدا القيام به، وهناك فقط 2 طرق أن السوق يمكن أن تذهب، إما أعلى أو لأسفل. فلماذا هو أنك لا تزال تفقد المال كن صادقا مع نفسك مرة واحدة في حياتك. حتى إذا لا يهم إذا كنت جيدة في ملء عملة، لذلك أنا لا النقطة هنا، إم هنا فقط للمشاركة و أخذ ذهني من التداول لفترة من الوقت و أرى أين يذهب. ما يلزم لتكون ناجحة دعونا نبدأ، فما الذي تحتاج إلى معرفته لتصبح مربحة حتى لو كان كسبها صغير جدا في الشهر. طالما كنت كسب المال أو التعادل. 1. الانضباط 2. إدارة الأموال 3. النظام 4. في محاولة للعثور على منصة موثوقة (نوت MT4) بسيطة جدا ولكن بعد العديد سوف تفشل. أولا يجب أن نفهم السوق. ببساطة يتم تشغيل السوق عن طريق العرض والطلب. هذا هو. نسيان أنماط الرسم البياني، والأساسيات، وما إذا كان هناك أي العرض أو السوق الطلب لا تذهب إلى أي مكان. دعونا نقول أخبار يخرج وعدد هو جيد للعملة والأسعار ترتفع. فلماذا يرتفع هل هو الرقم أم العرض والطلب يخبر السوق أين يذهب شيء آخر هو الجشع والخوف، الشيء نفسه الذي يدير السوق، والناس الحصول على الجشع أنها تبقي شراء أو خوف من السوق يبيعون بكفالة خارج. حتى بعد سنوات عديدة من التداول وأنا أعلم أن الطريقة الوحيدة لتكون قادرة على كسب المال في السوق هو أن تكون قادرة على معرفة ما يفكر الآخرون، ومعرفة ما هي قراراتهم. هل هم شراء أو بيع. المشكلة هي كيف كنت قادرا على القيام بذلك هنا حيث يأتي تدفق النظام أو المستوى الثاني. هل سبق لك أن سمعت من تشغيل الجبهة في السوق ما يعنيه هو أنه إذا كنت تحصل على ما يصل كل صباح وتذهب الحصول على القهوة في المقهى، وإذا كان شخص ما يعرف نية الخاص بك يمكن أن تستيقظ عاجلا مما تذهب إلى مقهى شراء القهوة في 1 وعند المشي في بيعها لك في 1.1 وإذا كان يفعل ذلك 100 مرة في اليوم أنها تضيف ما يصل . وقال انه يجعل المال جيدة. هذا ما كانوا يفعلون للجميع كل يوم. كم عدد المرات التي ننظر في المخططات الخاصة بك ونرى أن السعر يستمر صعودا وهبوطا 2-4 نقاط قبل اتخاذ خطوة أكبر هذه هي أمثلة على الجبهة تشغيل طلبك حاولت أن تجعل من بسيطة قدر الإمكان. من الواضح أن هناك أشياء كثيرة أخرى يمكن أن تشارك في تحريك السوق ولكن في نهاية اليوم وربما يوم واحد كنت تأتي في هذا الإدراك التي يمكن أن تكون على حق. هذا هو الجزء الذي يأتي تدفق النظام فيها. كنت قادرا على رؤية أوامر الشعوب الأخرى. ترى ما يفكرون ومحاولة للقفز أمامهم أو تفعل العكس تماما. أنا دائما أقول الجميع هذا، كلما كنت 100 متأكدا من أين السوق يذهب فقط اسمحوا لي أن أعرف حتى أستطيع أن تأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. أنا لن تستخدم MT4 إذا كنت. لماذا تعتقد MT4 شعبية جدا وأعتقد ويعرف تقريبا أن MT4 هو أكثر من منصة وسيط ودية بدلا من تاجر ودية. وإليك بعض أسبابي. تقريبا جميع الوسطاء الموثوق بهم لديهم شيء يسمى فيكس أو أبي هذا هو للتجار خطيرة الذين يرغبون في التجارة مع أسرع الخيارات المتاحة لوضع الصفقات الكبيرة واستخدام التطبيقات الخاصة بها لوضع الصفقات. لذلك يمكنك بناء توجيه طلبك للتداول عالية التردد أو كميات كبيرة، وهذا النوع من التجارة لديها الكمون المنخفض جدا. بالطبع هناك عامل آخر في الصفقات الكمون المنخفض. ولكن العودة إلى MT4 أتذكر واحدة من شيء غريب بدأ يقتبس ميتا لمقاضاة أي شخص يتاجر مباشرة من خوادمهم. غريب ليس ذلك. لماذا تفعل ذلك لتجنب الناس لتكون قادرة على وضع صفقاتهم دون الحصول على إعادة توجيه الانزلاق هل سبق لك أن يضع 25 الكثير بالإضافة إلى MT4 إذا كنت هل تعرف ما أنا يتحدث عن. تقريبا جميع الوسطاء باستخدام mt4 أنها لن تسمح لك الصفقات التحكيم. أنها أغلقت لكم في أي وقت من الأوقات. الآن لا تخبرني أنك فعلت ذلك لأنني لن أعتقد أنه حتى أرى ذلك. MT4 في ذهني ديك 80 حصة في السوق لسبب ما. (الوسيط ودية لا التاجر ودية) وأنا أعلم بعض منكم قد يقول من السهل جدا للاستخدام. سهلة الاستخدام بالطبع حتى تتمكن من البدء بأسرع ما يمكن لانقاص المال. ولكن تبين لي شخص ووس جعل المال مع وسطاء MT4 باستمرار ليس فقط لمدة 6 أشهر أو سنة ولكن جعل المال 2 سنوات على التوالي. العديد من القضايا الأخرى التي سوف أتحدث عنها في وقت لاحق، مثل هل أنت قادرة على وضع الصفقات داخل ينتشر. لماذا ترتيب كتاب المستوى الثاني تدفق النظام لماذا عمق المسائل الكتاب لماذا غير قادر لديك حق الوصول إليها تدفق النظام هو السبيل الوحيد لكسب المال. في محاولة لمعرفة من الذي يضع أوامر كبيرة ما هي نواياهم في محاولة لمعرفة كيفية إخفاء أوامرهم ولماذا يفعلون ذلك. بسيطة جدا، إذا كنت تعتقد أن أكثر تعقيدا من أن يكون ضيفي والتفكير ما تريد. لن أوقفك. الجزء الصعب الوحيد هو العثور على المستوى الثاني ثم ترى ما إم يتحدث عنه. إذا كان لديك مصدر ووس قادرة على إعطائك عمق السوق 50 مستوى اسمحوا لي أن أعرف، وأنا تساعدك على معرفة ذلك. لماذا تعتقد أنه إذا قمت بالاتصال الوسيط الخاص بك في الوقت الراهن، ونطلب منكم أن تحتاج إلى الوصول إلى كتاب النظام الخاص بهم ما يعتقدون أنهم يقولون لك 95 يقولون لا وحتى لو أنها تعطيك المستوى الثاني سيكون نظرة أخيرة أنها لن متعود تعطيك لا شيء آخر كتاب نظرة النظام. ما لم يكن لديك حساب مؤسسي مع تغذية موثوقة أدنى الكمون وقادرة على التقاط. هناك ربما واحد أو 2 وسطاء بقدر ما أعرف أن قد تقدم لا شيء آخر نظرة ولكن مشكلة أخرى مع تنحنح هو كتابهم هو صغير جدا في حجم أنك لست قادرا على رؤية الصورة الكبيرة، وأنها تعطيك فقط أول 5 إلى 10 مستويات في عمق السوق، في كتابهم لديهم إمكانية الوصول إلى 50 بالإضافة إلى المستويات التي لم تكن قادرا على رؤية. لذلك دعونا نقول لكم بطريقة أو بأخرى مع فتح حساب 5 مطحنة وبعد 2 سنوات من التداول وبناء علاقة مع وسيط رئيس الوزراء أنها قد تعطيك الوصول إلى المستوى الثاني من المعلومات. ثم ما أنت ذاهب إلى القيام به مع برك مظلمة (تجمع الظلام هو كتلة من الأوامر التي كانت مخفية عن الجمهور)، وكيف حول أوامر الجليد بيرج، أوامر خفية الخ وأنا أعلم من بعض الناس الذين لديهم استراتيجية يشعرون لهذا النوع من الصفقات التي تأتي في السوق وآخر شيء تعرفه سعر يتحرك 10 إلى 20 نقطة على التوالي. كل شيء عن أوامر حسابي واستخدام إيس متطورة (الذكاء الاصطناعي) لتكون قادرة على معرفة هذه الأشياء مع دقة بندقية قنص. انهم يبحثون فقط لجعل 1 إلى 3 نقاط على التجارة وأنها تفعل ذلك عدة مرات في اليوم مع ارتفاع حجم الصفقات. عملت مع السماسرة في السنوات الماضية وتداول حسابي الخاص أيضا. أتذكر اليوم الأول لي جلسوني أمام الكمبيوتر يعتقدني كيفية استخدام منصة لمدة 2 أسابيع وقال لي لك معرفة كيفية كسب المال. لم يكن لدي أي فكرة عما يجب القيام به، بدأت للتو في النظر إلى الآخرين نرى ما يفعلونه، وأحيانا كنت تستخدم للتحوط الصفقات مدرب بلدي عندما شعر أنه قد يكون مخطئا. أنا بالكاد نرى أي شخص يستخدم الرسوم البيانية عندما عملت وتداولت. وأعتقد أن الرسوم البيانية مصنوعة من قبل المال الذكي، في محاولة لجعل التجزئة (المال البكم) يعتقدون أنها يمكن معرفة ذلك. مما يجعلك تعمل بجد وتفقد المال سهلة. هناك سبب وراء كل هذه، ثق بي حتى لو كنت تسأل وسيط الخاص بك هذه المسألة أنهم لا يعرفون حتى الجواب. أنت تعرف لماذا بسيطة جدا أكثر من 90 من وسطاء الفوركس التجزئة وفقط إما التسمية البيضاء أو أنها دفعت محام 10K لإعداد الوثائق المناسبة لتصبح وسيطا، ثم كل ما يحتاجونه هو تسجيل الهيئة التنظيمية والحساب المصرفي حتى يتمكنوا من فتح حساب ل أنت، أوه بالإضافة إلى الحصول على زوجين من مقدمي السيولة على متن الطائرة أيضا. ثق بي هذه الأيام أي شخص يمكن أن تصبح وسيط النقد الاجنبى مع اقل من 10K. لذلك لا أعتقد وسيط الخاص بك هو على دراية، ومعظمهم لا. لماذا تهتم كثيرا عن الرسوم البيانية وكيفية قراءتها الدعم والمقاومة الخ الدعم والمقاومة يعمل فقط عندما تدعمها تدفق النظام. التداول مثل يجري على طاولة المؤتمر مع حفنة من الذئب، وأنها تبحث في بعضها البعض تنتظر شخص ما أن يسقط النوم حتى يتمكنوا من القفز عليه وأكله لتناول العشاء. لديك لمعرفة كيف تخفي بعض البنوك أوامرها، وهناك أوامر خفية، وما إلى ذلك لا أعتقد لأنهم البنوك هي سادة في كل شيء، لا أنها ليست، يكون مجرد المزيد من المال قليلا مما كنت للبقاء في اللعبة أكثر طويل. الجميع يعرف عن كوت البيانات وأنت تعرف جميعا كيف قوية البيانات كوت يمكن أن يكون إذا كنت تعرف كيفية التجارة بها. ولكن حتى في البيانات كوت هناك مشكلة التي ليست في الوقت الحقيقي و هو أسبوع من العمر. حتى مع بيانات كوت القديم الأسبوع في بعض الأحيان كنت جعل اثنين من الصفقات الجيدة. حتى الآن تخيل لديك في الوقت الحقيقي البيانات كوت الذي يقوم بتحديث كل ثانية. بالطبع هناك اختلافات بين هذه 2 التي نتحدث عنها في وقت لاحق. اعتدت على العمل لزوجين من صناديق التحوط ما فعلوه بنيت نظاما لتكون قادرة على التقاط حوالي 5-15 من أحجام التجارة. استخدام الذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناعي) لمحاولة التغلب على المنافسة. فكسم هو وسيط التجزئة فكس كبير في الولايات المتحدة الأمريكية تخيل فكسم يجلس في 0.5 دوكاسكوبي 0.5 في حجم التجارة ما يمكن أن تفعله الاستفادة من 15 من السوق. بالطبع كنت تواجه مشكلة أكبر، والآن تحتاج إلى تثقيف نفسك، ومحاولة لفهم المعلومات، وفي الوقت نفسه ليس هناك مصدر واحد التي يمكن أن تثقيف لكم حول هذه المسألة. أعني أنك غير قادر على العثور على كتاب واحد أو الموقع الذي يعلمك كيفية التجارة مع المستوى الثاني. قد تجد بعض المعلومات ولكن عن سوق الأسهم وطريقتها مختلفة من فكس. لذلك دعونا نرى ما يمكننا القيام به معا. أحصل على تغذية من خلال بعض صناديق التحوط، السماسرة رئيس، وما إلى ذلك إيم لا أذكر مصادر بلدي ولا بيع البرمجيات بلدي، ما يمكنني القيام به هو تعطيك المعلومات التي أحصل عليها من مصادري. فقط لإثبات ذلك لك إم جعل شريط فيديو من الأعلاف حتى تتمكن من رؤية ما إم المشاهدة. ثم سأقوم بنشر صفقاتي في المنتدى. إيم متأكد من العديد من الصفقات يا رفاق لن تكون قادرة على اتخاذ منذ أن يحدث مع 1 أو 2 دقيقة، ولكن هناك بعض الصفقات الجيدة التي يستحق النظر فيها وأنا نشر كذلك، أقول لك كيف يعمل وما يجب عليك القيام به في حالة إذا كنت تريد أن تقرر لمتابعة ذلك. اسمحوا لي أولا أن أشرح كيف أحمل الصفقات. أحيانا قد أرى أمر كبير ضرب السوق، يمكن أن يكون وهمية أو حقيقية، يمكن أن يكون أمرا وهمية منذ نيتهم ​​الحقيقية هي العكس تماما. لذلك دعونا نقول هناك أمر 400 مطحنة على الجانب شراء 1 نقطة تحت علامة، فإنها إما وضع هذا النظام عن قصد حتى الجميع يعتقدون أن السوق سوف ترتفع، وأنها تحصل على كثير من الناس تبدأ في شراء و بام أنها تذهب قصيرة إلى الربح من الصفقات الخاصة بك. أو قد يكون حقيقيا وهم يعتقدون حقا أن السوق آخذ في الارتفاع. لذلك علينا أن نكون قادرين على معرفة ذلك. في معظم الأحيان أنا لا أرى هذا كبير من أمر لأن لا أحد على استعداد لإظهار يد البوكر إلى الآخر، وذلك في هذه الحالة لب (مزودي السيولة) وقد بنيت الخاصة بهم من أجل نظام التوجيه لتكون قادرة على إخفاء ذلك من أنت، قمنا ببناء نظام لتكون قادرة على مواجهة هذه التحركات. شرح أكثر مؤخرا. لذلك لدينا حد الشراء، وبيع حدود، وشراء وقف، وبيع توقف لتجار التجزئة، وأنا أدعو كل هذه الحدود لا يهتمون، لذلك سيكون هناك وقت أن السوق يجلس في 1.35555 وأقول حد إما الثقيلة أو الخفيفة في 1.35700 إذا أنا ذكر الوسائل الثقيلة على الأرجح السعر سوف يتصرف مثل المغناطيس لهذه الأوامر، ونحن يجب أن نرى رفع في الأسعار، وإذا قلت حدود عند 1.35300 يعني السعر قد يرجح أن تنخفض. تذكر هذه ليست الصفقات فقط لإعطائك فكرة عما إذا كنت في تجارة سيئة يمكنك اتخاذ قرار أفضل كما للخروج إذا قررت أنني قد يكون على حق. بالطبع إم ليس دائما على حق، ولكن إم أكثر من الخطأ. أنا لن أذكر ما الوقت الذي نشرت بلدي التجارة منذ يمكنك أن ترى ذلك عندما أشر ما وقت نشرت التجارة. عندما أغتنم الصفقات هناك دائما 5 إلى 10 نقاط توقف، وأنا على نطاق واسع. حتى عندما أضع التجارة ويذهب ضد لي من قبل 5 نقطة أخرج نصف موقفي فقدان والسماح للباقي يذهب إلى -10 نقطة. الأهداف هي دائما 3 إلى 10 نقطة شيئا أكثر من ذلك. وأذكر بلدي بالضبط الهدف في معظم الأحيان. أنها ليست دائما نفسها وأنها تعتمد على وحدات التخزين أرى. كل يوم إذا سمعت عن أي شائعات مثل الحواجز الخيار، وقفة الحماية، وما إلى ذلك وسوف تتيح لك معرفة حول هذه المستويات. خيارات الحاجز عادة إكسيررز في الساعة 10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. والسعر سوف تتصرف مثل المغناطيس لذلك أكثر من مرة. أما نقاط الوقایة فھي تفسر ذاتیا، وھي تعتمد علی رؤیة عدد البنوك المحلیة أو بنوك المستوى 1 التي تتوقف عند ھذه المستویات. وسوف تبقى الجميع نشرها بمجرد أن يخرج الفيديو. سعيد التداول مجانا سكايب المجموعة هو يوروسدنيبر

No comments:

Post a Comment