Friday 2 February 2018

Jforex - backtesting بطيئة طباخ


العرض والطلب استراتيجية التداول للفوركس والأسهم وأي سوق تعلم لبناء عقلية التجار المهنية من أجل الحصول على 5-10 العودة شهريا قاعدة صارمة ومنهجية العرض والطلب استراتيجية تنفق فقط 30-45 دقيقة يوميا في التحليل الخاص بك. يوم واحد، شمعة واحدة، قرار واحد لا مزيد من المؤشرات المتخلفة. أي حجم، لا إعلانات الأخبار. يبقيه بسيط منهجية مثالية لأولئك الذين يعملون بدوام كامل قبل حقيقة الصفقات المحتملة نشرت كل يوم في مجتمع التداول يعمل على أي سوق والإطار الزمني: الفوركس والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، والفهارس، والسلع. على استعداد للبدء تحميل مجانا بدف بالطبع تعلم كيف يعمل السوق، لا أكثر الملونة أو مؤشرات متخلفة. لا يوجد حجم. لا أخبار أو أرباح الإعلانات. عدم التوازن في العرض والطلب هو السبب الوحيد الذي يتحرك السعر في كل سوق سواء كان ذلك الفوركس، الأسهم، العقود الآجلة أو السلع. وكلما زاد الاختلال، كلما زاد التحرك في السعر. معظم التجار ليسوا على بينة من القوة التي العرض والطلب استراتيجية الفوركس يمكن أن يكون. كانت جيدة حقا تطبيق هذا المنطق عندما نريد لشراء بعض المواد الغذائية في السوبر ماركت، وشراء زجاجة من النبيذ أو سيارة. نحن نريد لشراء منخفضة وبيع عالية، وهذا واضح جدا، أليس ذلك سوف تشتري زجاجة المفضلة لديك من النبيذ بقيمة 5 لمدة 15 بالطبع كنت لا. لماذا ثم معظم تجار التجزئة شراء زوج العملات العملات الأجنبية أو الأسهم عندما السعر مرتفع جدا اسأل نفسك هذا السؤال. لا مزيد من غسل الدماغ في محاولة لإقناع لكم أن التداول أمر سهل لأنه ليس كذلك. تعرف على كيفية زيادة حجم حسابك باستمرار من 5 إلى 10 أشهر. هو 5-10 العودة شهريا بما فيه الكفاية بالنسبة لنا بالنسبة لنا وجميع المستثمرين المحترفين. اسأل نفسك لماذا لا يكفي بالنسبة لك. معظم البائعين التداول محاولة لبيع لكم بالطبع لا قيمة له لبضع مئات من الدولارات والكأس المقدسة الفوركس واستراتيجية الأسهم التي من شأنها أن تسمح لك لمضاعفة أو ثلاثة أضعاف رأس المال الخاص بك في فترة قصيرة جدا من الزمن. وسوف اقول لكم ان تعلم التجارة الفوركس أو الأسهم من السهل جدا، وسوف تظهر لك تتبع السجلات التي لا تستحق ورقة أنها مكتوبة على، وسوف نعد لكم الامم المتحدة وقال الغنية. التداول صنع بسيط انضمت مايو 2008 الحالة: غراند بوباو 1،488 المشاركات هل هذا ممكن نعم. قبل سنوات عندما تقاعدت كنت أبحث عن شيء للقيام به. حضرت عرضا محليا مجانيا حول تداول العملات الأجنبية. وقال عقلي يمكننا أن نفعل ذلك وكسب المال أيضا. من ريكلينركوت. لذلك بدأ التعذيب كما يحدث لجميع النوبيين. اشتريت واحدة برنامج النار بالتأكيد ل 2300. وتوفير 1700 من سعر 4000 العادي. رجل. أنا في طريقي فكرت. كان من الصعب جدا أن نفهم والتجارة التي لم أكن أبدا سنت. في الواقع فقدت معظم الوقت. عندما دعوت كانت الشركة كلها اليونانية بالنسبة لي. اعتقدت الكثير من الخير أن 19 عاما من التعليم هو القيام به. قلت هذا هو بس وذهب إلى أنظمة أخرى. تحولت إلى التداول التجريبي لعدة سنوات أثناء دراسة الرسوم البيانية القديمة. ما جعلها علامة كل طريقة لديها عدد قليل جدا من القواعد والمؤشرات. على أمبير. وأخيرا حصلت على سئمت معهم جميعا. تذكر الأفكار قبل سنوات من كوتي يمكن القيام بذلك ثيكوت. ثم لماذا أنا الحصول على بلدي بعقب ركل على أساس منتظم. محبط للغاية. أردت طريقة بسيطة، عملت على جميع الأطر الزمنية، قواعد بسيطة، مؤشرات قليلة. أنه عندما ينظر إلى بلدي بسيط الرسم هو مجرد صرخ ما كنت بحاجة إلى القيام به ووضعت طريقة هو 70-80 انتصارات بالنسبة لي على أساس منتظم. استغرق الأمر أكثر من 2 سنوات لتطوير هذه الطريقة. انا عملت بجد. في وقت متأخر من الليل وعطلات نهاية الأسبوع ل. كنت جائعا جدا للنجاح. أكره التداول 5min-15min-30min الرسوم البيانية. لماذا لديك لمراقبة كل التجارة من البداية إلى النهاية والأمل ونصلي قمت بإدخال الصحيح. أنا فقط التجارة 1hr الرسوم البيانية خلال 1 3 ساعات من الولايات المتحدة الأمريكية فتح و 4 ساعات الصفقات ليلا. أنا تحقق من مجموعة أوبس في 10 مساء المحيط الهادئ، 02:00 وإغلاق جميع الصفقات 4 ساعات قبل 06:00 المحيط الهادئ. كنت استيقظت من أي وقت مضى في الصباح ظهرت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتجد لك جعلت 150 نقطة بينما كنت أنام. مضمونة لوضع ابتسامة على وجهك وتخطي في الخطوة الخاصة بك. أنا نشر الكثير من الرسوم البيانية التدريب لدفعه إلى عقلك ما للبحث عنه ومدى سهولة يمكن أن يكون. مجرد فتح عينيك والدماغ وإيلاء الاهتمام وسوف يكون جعل النقاط قريبا. يول تعلم أسفل الطريق أن معظم الاشياء التي تعلمتها في الماضي هو حماقة. فعلت. قائمة القواعد في معظم الأساليب سوف تبقى أكثر بالدوار. أبدا بناء الثقة. دون ثقة في إدخالاتك ومخارج لديك شيئا يستحق في حين. لدينا مجموعة من التجار الكبار الذين تم تداول هذه الطريقة لمدة 6-8 أشهر بالفعل الذين سوف تساعدك على القفز في للرد على أسئلتك أيضا. أنا محمي جدا من جميع أعضائنا. ليس لدينا موضوع مرهقة. أي اسم الدعوة يسمح. سوء حذف أي شخص يبدأ أي مشاكل. إذا كان لديك مشكلة بيإم لي ولا نشره. إذا لم تكن سعيدا. يرجى التحرك بهدوء. معرف تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. تريد الإجهاد التعلم الحر. تعال انضم إلينا. حقا غير قادر على فهم شيء. بيإم لي رقم الهاتف الخاص بك وأفضل وقت للاتصال وإزالة واضحة عليه حتى كنت تبحث في الرسم البياني فكس تجريبي لذلك نحن نبحث في نفس الرسم البياني. سوف تحتاج منصة MT4 لاستخدام بروغام لدينا. المفتاح لهذا الأسلوب هو مؤشر مؤشر الديناميكي للتداول للمداخل ومخارج. أنا أيضا استخدام مؤشر ستوشاستيك (8،3،3). يتم استخدامه فقط لتأكيد الاتجاه. لا شيء آخر. نحن فقط استخدام الشموع هيكين العشي. هذا مهم . نريد منك أن تكون عضوا نشطا يطرح الأسئلة، ونشر الرسوم البيانية وإجراء الملاحظات عندما يكون ذلك ممكنا. بدء التداول حساب تجريبي حتى بناء الثقة الخاصة بك وبعد ذلك فقط النظر في التحول إلى حساب حقيقي. تجاهل النموذج المنشور أدناه ومشاهدة التحديثات. قراءة مؤشر الترابط الكامل قبل طرح الأسئلة. أنت لن تكون آسف انظر آخر 25 في الصفحة 2 للمؤشرات. آخر تحديث: الصفحة 11، آخر 156. شكرا كليف آخر تحديث بواسطة Numb3rs - 429 - صفحة 48، آخر 713 تحديث: انظر آخر 25 انظر آخر 14 أمبير 15 ل تدي أمبير ها (أب) الشموع. انضمت مايو 2008 الحالة: غراند بوباو 1،488 المشاركات أنا أفضل لتجارة الرسوم البيانية 4hr في الليل. بلدي وسيط المشاركات الجديدة 4 ساعات الشموع في 10pm وقتي (المحيط الهادئ)، 2 صباحا وقتي و 6 صباحا وقتي. صفحتي عندما أفتح المخططات بلدي يحتوي على 8 المخططات المفتوحة. أنا مجرد إلقاء نظرة على تدي لمجموعة شكا عندما يفتح شمعة جديدة. إذا رأيت إعدادا. أخضر، العبور، الأحمر، السكة على ارتفاع، أخذ، ال التعريف، تريد. إيقاف الجسد والذهاب إلى السرير. بعد أربع ساعات (1:50) ينطلق إنذاري للشموع الجديدة وألقي نظرة خاطفة. إذا رأيت إعداد جديد دخول سوء والعودة إلى السرير مع التنبيه الأخير في 5:50 صباحا وقتي. أغلق جميع الصفقات في ذلك الوقت والعودة إلى النوم. هناك ما يكفي من مجموعات في الأسبوع العادي لجعل 200-500 نقطة. الإجهاد هو صفر. إذا كنت تفعل أي يوم التداول سوء استخدام الرسوم البيانية 1hr في وقت الأخبار. أي طريقة وأي الأطر الزمنية هي صعبة وسريعة على الرسوم البيانية دقيقة 5-15. حيث يحصل معظم التجار على الذبح والتجار يعرفون ذلك الذي يضع الصعاب في صالحهم. أكره مراقبة المخططات على أي حال. حتى لو كنت فروة الرأس السوق يمكنني استخدام الرسوم البيانية 4hr مع النجاح. الرسوم البيانية 4hr لديها أقل ضوضاء، أقل مزيفة الرأس، وأقل تأثير من قبل أي أخبار. فقط لديه الكثير من الفوائد. مفتاح بناء الثقة هو دراسة الرسوم البيانية القديمة. والنظر في التحركات تدي وكيف يبدو على السلطة الفلسطينية لذلك في كل مرة ترى أن نفس الإعداد سوف تعرف احتمالات الخاص للنجاح مرتفعة. انضم في يناير 2011 الحالة: عضو 41 المشاركات شكرا جزيلا لك بيغ لجميع المساعدة. 1503 انضمت مايو 2008 الحالة: غراند بوباو 1،488 المشاركات انضم في مايو 2008 الحالة: غراند بوباو 1،488 المشاركات تاريخ التسجيل نوفمبر 2009 الحالة: غراند بوباو 1،488 المشاركات: عضو 26،888 المشاركات I دونت نو إف إيتس رايت. تحتاج آخر هيكين العشي المؤشر، من فضلك. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) عودة المخاطر هذا العام: 150.3 انضمت أكتوبر 2007 الحالة: عضو 1،099 المشاركات هل يمكن أن يرجى تحميل القالب الخاص بك مرة أخرى يسبب هذا هو كيف يبدو عندما قمت بتحميله على الرسم البياني الخاص بي

No comments:

Post a Comment